النقاط الرئيسية

مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوينمولاي عبد العاطي الأصفر
التلميذة المكرمةنور الهدى الخياري
المعدل المحصل عليه19.14
الهدية المقدمةحاسوب محمول وشهادة تقديرية

في خطوة تربوية لافتة، قام مولاي عبد العاطي الأصفر، مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة درعة تافيلالت، بزيارة خاصة لمنزل التلميذة نور الهدى الخياري التي حققت أعلى معدل في الجهة خلال الدورة العادية للامتحان الوطني الموحد لنيل شهادة البكالوريا.

مرافقة من المديرين والمسؤولين

رافق مدير الأكاديمية في هذه الزيارة المدير الإقليمي للتربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بالرشيدية، بالإضافة إلى بعض الأطر الإدارية والتربوية. وتم تخصيص هذه الزيارة لتكريم التلميذة نور الهدى الخياري التي حققت معدل 19.14 في مسلك العلوم الفيزيائية- خيار فرنسية، من الثانوية التأهيلية الحسن الأول بالجماعة الترابية أوفوس بإقليم الرشيدية.

كلمة تقدير وتهنئة

في كلمته بالمناسبة، هنأ مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين التلميذة نور الهدى الخياري على هذا الإنجاز المتميز، متمنياً لها مزيداً من النجاح في مستقبلها الدراسي. كما وجه الشكر إلى أسرتها والأطر التربوية والإدارية بالثانوية على هذه النتيجة الباهرة.

تكريم خاص وهدية رمزية

أُنهت الزيارة بتقديم هدية رمزية للتلميذة المتفوقة عبارة عن حاسوب محمول، إلى جانب شهادة تقديرية، تكريماً لجهودها المبذولة خلال مسارها الدراسي وتحفيزاً لها على مواصلة التفوق والإبداع.

أهمية تكريم المتفوقين

تشير هذه الزيارة التي قام بها مسؤولو التعليم في الأكاديمية الجهوية والمديرية الإقليمية إلى أهمية تكريم التلاميذ المتفوقين وتشجيعهم على الاستمرار في الاجتهاد والنجاح.

نور الهدى: نموذج للإرادة والعزيمة

أثبتت نور الهدى بتفوقها المتميز أن الإرادة والعزيمة والجهد المتواصل هي مفاتيح النجاح الأكاديمي. ويُعتبر هذا التفوق نموذجاً يحتذى به من قبل جميع التلاميذ في الجهة، ليس فقط في المجال الدراسي، ولكن أيضاً في الالتزام والمثابرة وتحقيق الأهداف.

FAQ

ماذا كانت الهدية المقدمة لنور الهدى؟

تم تقديم حاسوب محمول وشهادة تقديرية.

ما هو المعدل الذي حصلت عليه نور الهدى؟

حصلت على معدل 19.14 في مسلك العلوم الفيزيائية- خيار فرنسية.

من رافق المدير في زيارته؟

رافقه المدير الإقليمي للتربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة وبعض الأطر الإدارية والتربوية.

ما الهدف من هذه الزيارة؟

تكريم التلميذة المتفوقة وتحفيزها على مواصلة النجاح.



اقرأ أيضا