النقاط الرئيسية

النقطةالمحتوى
1اللجنة المؤقتة للتصريف
2تشكيل مكتب مسير جديد
3تضافر الجهود للحفاظ على المكانة والاستقرار الإداري
4تحقيق الأهداف المسطرة
5المستقبل لن يكون غامضًا مع دعم اللاعبين والجمهور

تعيش اللجنة المؤقتة لتصريف أعمال فريق المغرب التطواني لكرة القدم أيامها الأخيرة في تدبير شؤون ممثل “الحمامة البيضاء”، لتفسح المجال أمام تشكيل مكتب مسير جديد يقود الفريق خلال المرحلة المقبلة.

وفي هذا الصدد، أكد زهير الروكاني، الناطق الرسمي باسم المغرب التطواني، في تصريح لـ”هسبورت”، أن “الماط” فريق بمرجعية تاريخية كبيرة ويحتاج إلى تضافر الجهود ليظل دائما في مكانته وعند حسن ظن مناصريه.

المتحدث:زهير الروكاني
الفريق:المغرب التطواني

وأكد الروكاني أن اللجنة المؤقتة سالفة الذكر ستواصل العمل بتفاني إلى نهاية الموسم الكروي الحالي، لتترك المجال لانتخاب رئيس جديد ومكتب مسير يقود الفريق بحثا عن الاستقرار الإداري الذي يُعتبر العنصر الأهم في المنظومة.

المراحل المقبلة

وأضاف المتحدث نفسه: “رغم كل الصعوبات، فإن اللجنة المؤقتة تمكنت من تحقيق الأهداف المسطرة؛ وهي الوصول إلى دور متقدم في كأس العرش والذي نسعى إلى التتويج به، وإنهاء الموسم ضمن المراكز الستة الأولى في ترتيب الدوري، ولمّ شمل الفريق في وقت صعب”.

مصلحة النادي

واختتم الناطق الرسمي باسم “الماط”: “المستقبل لن يكون غامضا؛ لأن تطوان برجالاتها وجمهورها الكبير.. يجب فقط تغليب مصلحة النادي على كل شيء، وكل واحد يُضحي ويُساهم من موقعه، والفريق سيقول كلمته”.

الأسئلة المتكررة

ما هو دور اللجنة المؤقتة؟

تصريف أعمال فريق المغرب التطواني حتى تشكيل مكتب مسير جديد.

هل ستواصل اللجنة العمل حتى نهاية الموسم؟

نعم، ستواصل اللجنة العمل بتفاني حتى نهاية الموسم الكروي الحالي.

ما هي الأهداف التي تم تحقيقها؟

الوصول إلى دور متقدم في كأس العرش وإنهاء الموسم ضمن المراكز الستة الأولى في ترتيب الدوري.



اقرأ أيضا