النقاط الرئيسية

النقطةالتفاصيل
سعادة المدرب زنباورسعيد باللقب الثاني للموسم
تحليل المباراةتسجيل في أول فرصة، تهاون، السيطرة في الشوط الثاني
إعتذار نصر الدين نابييعتذر لجماهير الجيش الملكي ويرغب في الاستمرار مستقبلا

تصريحات المدرب زنباور

عبر مدرب الرجاء الرياضي، الألماني **جوزيف زنباور**، عن سعادته بقيادة فريقه إلى **اللقب الثاني هذا الموسم**، من دون هزيمة، موجها شكره إلى كل مكونات النادي واللاعبين والطاقم التقني والجماهير، وإلى رئيس النادي “أينما كان”.

وقال زينباور، خلال الندوة الصحافية التي تلت مباراة نهائي كأس العرش، إنه ممتن لثقة جميع مكونات النادي في عمله، مردفا: “تمكنا من التسجيل في أول فرصة، وكان هناك بعض التهاون في الدقائق الموالية وتم تضييع مجموعة من الفرص، لكن في الشوط الثاني أسعدني أداء اللاعبين بإحكام السيطرة على المواجهة وسجلنا هدف الفوز، الأمر الذي منحنا مساحات للعب وأتيحت لنا فرصا عديدة لم تترجم إلى أهداف”.

التحليل الفني للمباراة

تابع: “المباراة كانت صعبة تكتيكيا، اللاعبون قدموا أداء رائعا، لم تكن المهمة سهلة لكنني فخور بالمجموعة وبازدواجية الموسم. قد لا يكون لدينا أفضل اللاعبين، لكن المجموعة التي نتوفر عليها دائما تواقة للفوز وتثق في عمل الطاقم التقني”.

وقال زينباور إن المجموعة ستستفيد من بضعة أيام للعطلة بعد موسم شاق قبل بداية التنسيق مع الرئيس وباقي المكتب للشروع في التحضير للموسم المقبل، الذي سيعرف مشاركة الفريق قاريا في دوري أبطال إفريقيا.

تصريحات المدرب نصر الدين نابي

من جهته، وجه **نصر الدين نابي**، مدرب نادي الجيش الملكي، اعتذاره للجماهير “العسكرية” على تضييع اللقب الثاني على التوالي في ظرف وجيز، قائلا بخصوص مستقبله مع الفريق: “كان بودي الاستمرار مع الجيش، لكن يمكن أن يحصل ذلك مستقبلا وفي ظروف أخرى”.

التعب والإرهاق

وتابع: “كان موسما شاقا على اللاعبين وكنت أطالبهم بأقصى إمكانياتهم وهذا سبب لهم نوعا من التعب، إن شاء الله بقدوم مدرب جديد يمكن أن تصبح الأمور أفضل”.

وقال نابي إن الفرص السانحة للتسجيل كانت لفائدة الجيش الملكي، مردفا: “لو سجلنا بعضا منها لكانت النتيجة مختلفة. كما أن غياب بعض اللاعبين مثل إغامان والصوابي، وعدم تقديم بعضهم المستوى المعهود، أثر على الفاعلية الهجومية للمجموعة”.

وحرض نصر الدين نابي على تقديم شكره إلى اللاعبين على تضحياتهم طيلة الموسم، مؤكدا أنه يتقبل الهزيمة بمرارة، لكنه يهنئ مكونات الرجاء الرياضي على ثنائية الموسم.

الفوز بلقب كأس العرش

وأحرز فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم لقبه التاسع تاريخيا في منافسة كأس العرش، بعد الفوز على الجيش الملكي بهدفين لهدف، في مباراة النهائي، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، بعدما أنهى الموسم بطلا للدوري المغربي الاحترافي.

FAQ

ما هو شعور جوزيف زنباور بعد الفوز باللقب؟

سعيد جداً وشكر جميع مكونات النادي.

كيف كان الأداء في المباراة النهائية؟

كانت مباراة صعبة، لكن اللاعبين قدموا أداء رائعا.

ماذا قال نصر الدين نابي عن مستقبله مع الجيش الملكي؟

يرغب في الاستمرار مع الفريق مستقبلاً.

ما هي أبرز النقاط التي أثرت على الفريقين في النهائي؟

فرص مهدورة وتعب اللاعبين وغياب بعضهم.



اقرأ أيضا