النقاط الرئيسية

النقطة الأولىالنقطة الثانيةالنقطة الثالثة
تتويج جمعية “سند الأجيال أكادير” بالجائزة الوطنية للتطوع.المركز المغربي للتطوع والمواطنة ومؤسسة “هانس زايدل” هما المنظمين الرئيسيين للجائزة.المنتدى العربي للتنمية المجتمعية في نسخته الخامسة ينظم بالمغرب بشعار “دور الدبلوماسية التضامنية في تخفيف أضرار الكوارث الطبيعية”.

توجت جمعية “سند الأجيال أكادير” بالجائزة الوطنية للتطوع

فازت جمعية “سند الأجيال أكادير” بالنسخة الأولى للجائزة الوطنية للتطوع التي نظمتها المركز المغربي للتطوع والمواطنة ومؤسسة “هانس زايدل”.

تم تنظيم الجائزة خلال فعاليات المنتدى العربي للتنمية المجتمعية في نسخته الخامسة بالمغرب تحت شعار “دور الدبلوماسية التضامنية في تخفيف أضرار الكوارث الطبيعية”.

مبادرات الجمعية في مساعدة ضحايا زلزال الحوز

  • التعبئة الشاملة لكافة مكونات المجتمع المغربي لمواجهة تداعيات الكارثة الطبيعية.
  • المساهمة في تنمية الوطن من خلال الجهد التطوعي.
  • تحقيق التنمية المستدامة ونشر ثقافة التطوع تأكيدا على توجيهات الملك.

فوز جمعية “سند الأجيال أكادير” بالجائزة

أكد البشير أبوالنعائم، رئيس جمعية “سند الأجيال أكادير”، أن الجائزة تكرم “المجهودات التطوعية والمبادرات لمنظمات المجتمع المدني وتعزز التنمية المستدامة وزرع ثقافة التطوع في المجتمع المغربي”.

حققت جمعية “سند الأجيال أكادير” المرتبة الأولى في الجائزة نظرًا لـ”المجهود الكبير الذي بذلته جمعية “سند الأجيال أكادير”، بالإضافة إلى شركائها الرئيسيين في المشروع الفائز”.

يتعلق المشروع الفائز بإقامة مخيم نموذجي إيكولوجي لفائدة ضحايا زلزال الحوز في دوار وجماعة تيكوكة بإقليم تارودانت، وقد لاقى إشادة وتقديرًا من لجنة التحكيم.

FAQ

س1: من هم المنظمون الرئيسيون للجائزة الوطنية للتطوع؟

المنظمون الرئيسيون للجائزة الوطنية للتطوع هم المركز المغربي للتطوع والمواطنة ومؤسسة “هانس زايدل”.

س2: ما هي مبادرات جمعية “سند الأجيال أكادير” في مساعدة ضحايا زلزال الحوز؟

من بين المبادرات التي قامت بها جمعية “سند الأجيال أكادير” هو تنظيم مخيم نموذجي إيكولوجي لفائدة ضحايا زلزال الحوز وتحقيق التنمية المستدامة ونشر ثقافة التطوع في المجتمع المغربي.

س3: ما هو رأي رئيس جمعية “سند الأجيال أكادير” بفوز الجمعية بالجائزة؟

أعرب البشير أبوالنعائم عن سعادته بفوز جمعية “سند الأجيال أكادير” بالجائزة وأكد أنها تعزز المجهود التطوعي والتنمية المستدامة في المغرب.



اقرأ أيضا