النقاط الرئيسية

نقطة رئيسيةتفاصيل
تسليم هبة ملكيةلشرفاء ومريدي الزاوية الرجراجية بمناسبة الموسم السنوي للطائفة الرجراجية
رئيس اللجنةمحمد سعد الدين سميج
المقدمعبد العزيز المقدم
حضورعامل إقليم الصويرة، رئيس المجلس العلمي المحلي، منتخبين محليين ورؤساء مصالح خارجية وممثلي السلطات المحلية، ومريدي وشرفاء الزاوية الرجراجية، وشخصيات أخرى
الاحتفالبتلاوة آيات من الذكر الحكيم وأمداح نبوية

تسليم هبة ملكية للطائفة الرجراجية

أشرفت لجنة من الحجابة الملكية، أمس الأربعاء في الصويرة، على تسليم هبة ملكية لشرفاء ومريدي الزاوية الرجراجية بمناسبة الموسم السنوي لهذه الطائفة.

تفاصيل التسليم

قامت اللجنة التي ترأسها محمد سعد الدين سميج بتسليم الهبة الملكية لمقدم الزاوية الرجراجية، عبد العزيز المقدم، خلال حفل ديني أقيم بهذه الزاوية بالمدينة العتيقة، بحضور عامل إقليم الصويرة عادل المالكي، ورئيس المجلس العلمي المحلي محمد منكيط، ومنتخبين محليين ورؤساء مصالح خارجية وممثلي السلطات المحلية، ومريدي وشرفاء الزاوية الرجراجية، وشخصيات أخرى.

أجواء الحفل

تميز هذا الحفل، الذي جرى في أجواء من الخشوع والسكينة، بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم وأمداح نبوية.

دعاء الحضور

بهذه المناسبة، تضرع الحضور إلى العلي القدير بأن يحفظ أمير المؤمنين الملك محمد السادس، ويمد في عمره ويحقق ما يصبو إليه من عز وازدهار للأمة، وأن يقر عينه بولي العهد الأمير مولاي الحسن، ويشد أزره بشقيقه الأمير مولاي رشيد، وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

كما رفعت أكف الضراعة إلى الباري سبحانه وتعالى بأن يمطر شآبيب رحمته على الملكين المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني طيب الله ثراهما.

تصريح عبد العزيز المقدم

أعرب السيد عبد العزيز المقدم، في تصريح صحافي، عن عميق شكره وامتنانه لأمير المؤمنين الملك محمد السادس على العناية التي مافتئ يحيط بها أفراد الطائفة الرجراجية.

كما جدد مريدو وشرفاء هذه الزاوية التأكيد على تجندهم الدائم وراء الملك محمد السادس من أجل تحقيق التنمية وازدهار المملكة والدفاع عن مقدساتها.

تسليم هبة ملكية للأسر المعوزة

كانت اللجنة الملكية قد أشرفت، أول أمس الثلاثاء، على تسليم هبة ملكية لفائدة العديد من الأسر المعوزة وأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة والمصابين بأمراض مزمنة، وذلك بمناسبة الموسم السنوي للطائفة الرجراجية.

أسئلة متكررة

ماذا تفعل اللجنة الملكية؟

تقوم اللجنة الملكية بتنظيم وإشراف على تسليم الهبات الملكية للجماعات والأفراد المستحقين.

من هم الشخصيات المهمة التي حضرت الحفل؟

حضر الحفل عامل إقليم الصويرة ورئيس المجلس العلمي المحلي وممثلي السلطات المحلية ومريدي وشرفاء الزاوية الرجراجية وشخصيات أخرى.

ما هو هدف تسليم الهبة الملكية؟

يهدف تسليم الهبة الملكية لدعم الجماعات والأفراد المستحقين وتحقيق التنمية والازدهار في المملكة.



اقرأ أيضا