النقاط الرئيسية

عناصر الفصيلة القضائية للدرك الملكي سرية وجهوية سطات قامت بإحالة ثلاثة أشخاص إلى النيابة العامة بتهمة الانتماء لعصابة إجرامية متخصصة في سرقة المواشي وإعادة التجارة.
تعاون أمني بين الدرك الجهوي ووزارة الأمن في سطات أدى إلى اكتشاف ثلاثة أشخاص مطلوبين من قبل العدالة في سطات، في إطار تفكيك عصابة إجرامية وحجز ما يقرب من 300 رأس مواشٍ من الأغنام والأبقار، والتي كانت مخبأة في مزرعة قرب سطات قبل أن تعود لأصحابها.
تم تنظيم فريق أمني يتكون من عناصر الفصيلة القضائية والشرطة القضائية في سطات لاعتقال أحد المشتبه فيهم في فيلا مستأجرة ثم اعتقال شخص آخر في حي ميمونة، وفي النهاية تم اعتقال المشتبه به الثالث في منطقة أولاد علال المناصرة.
تم نقل الأشخاص الثلاثة إلى مقر الدرك في العاصمة الشاوية ووضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية للاستماع إلى أقوالهم وتحديد علاقتهم بأفراد العصابة المحتجزين واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة في حقهم.

ثلاثة أشخاص يواجهون تهمة الانتماء لعصابة إجرامية في سرقة المواشي بسطات

تم تقديم ثلاثة أشخاص إلى النيابة العامة في سطات، بتهمة الانتماء إلى عصابة إجرامية متخصصة في سرقة المواشي وإعادة التجارة. جاء التوقيف بعد تعاون أمني بين الدرك الجهوي وولاية أمن سطات، حيث تم تفكيك العصابة وحجز ما يقارب 300 رأس مواشٍ.

عملية الاعتقال

تم تنظيم فرقة أمنية مشتركة بين عناصر الفصيلة القضائية للدرك الملكي والشرطة القضائية في سطات لتنفيذ عملية الاعتقال. أولاً، تم اقتحام فيلا مستأجرة غرب المدينة لاعتقال أحد المشتبه فيهم، ثم تم اعتقال شخص آخر في حي ميمونة. وأخيرًا، تم اعتقال المشتبه به الثالث في منطقة أولاد علال المناصرة.

إجراءات التحقيق

تم نقل الأشخاص الثلاثة إلى مقر الدرك بعاصمة الشاوية ووضعهم تحت تدبير الحراسة النظرية. سيتم استجوابهم لتحديد علاقتهم بأفراد العصابة المحتجزين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في حقهم.

السؤالالإجابة
من الذي قاد عملية الاعتقال؟قاد فرقة أمنية مشتركة بين عناصر الفصيلة القضائية والشرطة القضائية في سطات.
كم عدد الأشخاص الذين تم اعتقالهم؟تم اعتقال ثلاثة أشخاص بتهمة الانتماء لعصابة إجرامية.
ما المضبوطات التي تم حجزها؟تم حجز ما يقارب 300 رأس مواشٍ من الأغنام والأبقار في مزرعة قرب سطات.
ما هي الإجراءات التي ستتخذ ضد المشتبه بهم؟سيتم استجواب الأشخاص الثلاثة لتحديد علاقتهم بأفراد العصابة واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة في حقهم.



اقرأ أيضا