العلامة التجارية الأكثر إعجابا في المغرب
أعلنت شركة “سنترال دانون” أن علامة ‘دانون’ قد تم تكريمها كـ”العلامة التجارية الأكثر إعجابا” في فئة الأغذية (باستثناء المشروبات) في المغرب، وفقًا لتصنيف “براند أفريكا 100 – أفضل العلامات التجارية في المغرب”.
دراسة محلية تكشف شعبية دانون
أوضح بيان توصلت به هسبريس أن **الدراسة**، التي أجريت محليًا على 1000 مغربي تزيد أعمارهم عن 15 عامًا، كشفت أن **‘دانون’** هي العلامة التجارية الأكثر شعبية بين المغاربة.
إطلاق دراسة براند أفريكا
وأضاف المصدر ذاته أنه **تم إطلاق دراسة ‘براند أفريكا’ في عام 2011** خلال منتدى ‘براند أفريكا’ في جنوب إفريقيا. هذه الدراسة تجرى في أكثر من 30 دولة، مما يمثل أكثر من 85 في المائة من الناتج المحلي الإجمالي والسكان في إفريقيا.
تعزيز العلامات التجارية الإفريقية
وورد ضمن البيان أن **هذه الدراسة تهدف إلى تعزيز العلامات التجارية الإفريقية القوية** وخلق منافسة صحية بين الشركات لصالح المستهلكين الأفارقة. ويشارك في تنفيذها شركاء مثل GeoPoll وIntegrate Consulting وKantar وBrand Leadership.
نشر نتائج الدراسة
يشار إلى أن **نشر نتائج الدراسة وتصنيفات** ‘براند أفريكا’ يتم سنويًا بمناسبة يوم إفريقيا في 25 مايو خلال شهر إفريقيا.
التكريم كاعتراف بالتميز
أكد البيان أن **جائزة ‘العلامة الأكثر إعجابا’** هي اعتراف بتميز علامة ‘دانون’ في مجال **الجودة والابتكار** في المغرب، بما يتماشى مع مهمة شركة ‘سنترال دانون’ المتمثلة في توفير الصحة من خلال التغذية لأكبر عدد ممكن.
تصريح مدير التسويق
وفي هذا الإطار، قال أشرف فيدة، مدير التسويق لشركة “سنترال دانون”: **“نحن فخورون للغاية بالحصول على هذه الجائزة”**، وأشار إلى أن هذا التكريم هو **ثمرة العمل المستمر وشغف فرقنا في البحث والتطوير والتسويق والعمليات**، بالإضافة إلى **ثقة وولاء مستهلكينا**، وسنواصل الابتكار والالتزام بإرضاء مستهلكينا.
النقاط الرئيسية
نقطة | تفاصيل |
---|---|
تكريم دانون | العلامة التجارية الأكثر إعجابا في المغرب |
دراسة محلية | استهدفت 1000 مغربي فوق 15 عامًا |
إطلاق الدراسة | بدأت في عام 2011 |
شركاء الدراسة | GeoPoll، Integrate Consulting، Kantar، Brand Leadership |
جودة وابتكار | الاعتراف بتميز علامة ‘دانون’ |
الأسئلة الشائعة
ما هي العلامة التجارية الأكثر إعجابا في المغرب في فئة الأغذية؟
علامة ‘دانون’.
كم عدد المغاربة الذين شاركوا في الدراسة؟
1000 مغربي يزيد أعمارهم عن 15 عامًا.
متى تم إطلاق دراسة ‘براند أفريكا’؟
في عام 2011.
متى يتم نشر نتائج الدراسة وتصنيفاتها؟
يتم نشرها سنويًا بمناسبة يوم إفريقيا في 25 مايو.