النقاط الرئيسية

النقطةالتفاصيل
الهدفالتعاقد مع سفيان رحيمي
المبلغ المرصود20 مليون دولار
الصعوباتتمسك نادي العين باللاعب
إنجازات اللاعبقاد العين للفوز بلقب دوري أبطال آسيا

مساع الاتحاد السعودي

يسعى مسؤولو نادي الاتحاد السعودي، برئاسة **لؤي ناظر**، إلى **تعزيز تشكيلة الفريق** بالدولي المغربي **سفيان رحيمي**، لاعب العين الإماراتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

الميزانية المرصودة للصفقة

وبحسب ما ذكره موقع “سبورت 24” السعودي، فإن نادي الاتحاد رصد **20 مليون دولار** من أجل حسم صفقة سفيان رحيمي من العين الإماراتي.

التحديات المحتملة

أشار الموقع إلى أن نادي الاتحاد سيجد **صعوبة في ضم سفيان رحيمي**، نظراً لتمسك العين الإماراتي ببقائه وبقية نجوم الفريق بسبب مشاركته في بطولة **كأس العالم للأندية** العام المقبل.

إنجازات سفيان رحيمي

كان سفيان رحيمي قد **قاد العين الإماراتي** إلى تحقيق لقب **دوري أبطال آسيا**، للمرة الثانية في تاريخه، خلال الموسم الماضي، بفضل مستواه المميز.

الخطط المستقبلية لنادي العين

يذكر أن **تقارير صحافية إماراتية** أفادت مؤخراً بأن نادي العين الإماراتي يسعى ل**تمديد عقد سفيان رحيمي** الذي ينتهي في **30 يونيو 2025**، وذلك من أجل الاستمرار بين صفوفه بعد مستواه الثابت والمميز خلال الموسم الماضي.

تطلعات نادي الاتحاد

أشارت المعلومات إلى أن إدارة نادي الاتحاد الجديدة برئاسة **لؤي ناظر** تنوي تدعيم **صفوف الفريق بصفقات قوية** هذا الصيف، بعد خروج “العميد” بدون أي **لقب** خلال الموسم الماضي واحتلاله المركز **الخامس** في ترتيب **الدوري السعودي للمحترفين**.

FAQ

هل سفيان رحيمي سيلعب في الاتحاد الموسم المقبل؟

الأمر لم يُحسم بعد، وهناك صعوبة في ضمه.

كم المبلغ الذي رصده الاتحاد لضم سفيان رحيمي؟

20 مليون دولار.

ما هي إنجازات سفيان رحيمي مع العين؟

قاد العين للفوز بلقب دوري أبطال آسيا.

متى ينتهي عقد سفيان رحيمي الحالي مع العين؟

في 30 يونيو 2025.



اقرأ أيضا