النقاط الرئيسية

المعلومة
فرصة للفوز بسيارة جديدة
مشاركة في خمس مدن مغربية
مكافآت أسبوعية وأخرى نقدية
تطبيق اندرايف وميزاته

تمنح اندرايف، وهي **خدمة رائدة لنقل الركاب** في المغرب، **فرصة جديدة للسائقين** من أجل الفوز مرة أخرى **بسيارة جديدة**، بعد أن فاز السائق الأعلي تحقيقاً للرحلات **بسيارة من نوع جيلي مجانية** في شهر نونبر الماضي. تأتي هذه المبادرة على غرار نجاح **مسابقتهم السابقة** خلال شهر رمضان، حيث تنافس السائقون من أجل **الفوز بخمس رحلات عمرة** بالديار المقدسة.

تعزيز العمل الجاد والتفاني

من خلال تقديم مثل هذه **المكافآت المغرية**، تقدر اندرايف **العمل الجاد والتفاني** لسائقيها، وتحفزهم على التفوق أكثر في خدمتهم خاصة بعد **تحقيق السائقين** خلال **مسابقة السيارة العام الماضي** الكثير من الرحلات **بتقييمات جيدة**.

أهداف المسابقات

تشجيع العمل المستمر

تهتم اندرايف بتحفيز السائقين عن طريق هذه المسابقات بهدف **تشجيعهم على التفاني في العمل** ومواصلة جهدهم والذي ينعكس على تقديم **خدمات نقل رفيعة المستوى** للمستخدمين مع توفير **بيئة عمل إيجابية**.

شروط المسابقة

تعتبر المسابقة متاحة في **خمس مدن مغربية** هي الدار البيضاء والرباط وطنجة وأكادير ومراكش فقط، وستستمر من **1 يوليوز إلى غاية 28 منه**.

الجوائز والمكافآت

  • الفائز بأكبر عدد من الرحلات سيحصل على سيارة جديدة.
  • أعلى خمس سائقين من 5 مدن مختلفة يحصلون على هواتف ذكية.
  • أفضل 500 سائق سيحصلون على قسائم نقدية (بمعدل 100 سائق من كل مدينة).

تقدم اندرايف أيضًا **مكافآت أسبوعية** للسائقين، مما يوفر المزيد من الفرص **لتحقيق المكاسب والربح**؛ حيث سيتم تخصيص هذه المكافآت كي يستفيد منها **فئات محددة من السائقين**، مما يضمن حصول الجميع على فرصة **لكسب مكافآت إضافية مقابل عملهم الجاد**.

وهكذا، سيكون من السهل **الوصول إلى معلومات مفصلة** حول هذه المكافآت من خلال **الحساب الشخصي للسائق** داخل تطبيق اندرايف، حيث يضمن هذا **النهج الشفاف** أن يكون السائقون على **دراية جيدة** كما يمكنهم **من زيادة إمكانات كسبهم إلى أقصى حد**.

يمكن للسائقين المشاركة في المسابقة باستخدام **الرابط التالي**:

تطبيق اندرايف

تعتبر اندرايف **منصة عالمية للتنقل والخدمات الحضرية**، حيث تم تنزيل تطبيق اندرايف **أكثر من 200 مليون مرة**، وكان **ثاني أكثر تطبيقات التنقل تنزيلًا** في عامي 2022 و 2023. بالإضافة إلى نقل الركاب، يوفر تطبيق اندرايف **قائمة موسعة من الخدمات الحضرية**، بما في ذلك النقل بين المدن، وتوصيل البضائع، **المساعدة في المهام المنزلية** والشحن.

وللإشارة، تعمل اندرايف في **749 مدينة من أصل 46 دولة**؛ وانطلاقا من مهمتها المتمثلة في **تحدي الظلم الاجتماعي**، تلتزم الشركة **بإحداث تأثير إيجابي** على حياة مليار شخص بحلول عام 2030، حيث تسعى إلى تحقيق هذا الهدف من خلال **أعمالها الأساسية**، التي تدعم المجتمعات المحلية من خلال **نموذج تسعير عادل**، وكذا من خلال **عمل انفيجن “inVision”**، الذي يعد ذراعها غير الربحي. هذا، وتساعد برامج انفيجن من أجل **تمكين المجتمع** على النهوض بالتعليم **الرياضة والفنون والعلوم** والمساواة بين **الجنسين والمبادرات الحيوية الأخرى**.

للمزيد من المعلومات: www.inDrive.com

الأسئلة الشائعة

ما هي المدن المشاركة في مسابقة اندرايف؟

المسابقة متاحة في الدار البيضاء، الرباط، طنجة، أكادير، ومراكش.

ما هي الجائزة الكبرى للمسابقة؟

السيارة الجديدة هي الجائزة الكبرى للسائق الذي يحقق أكبر عدد من الرحلات.

هل هناك جوائز أخرى بالإضافة إلى السيارة؟

نعم، هناك هواتف ذكية وقسائم نقدية للفائزين الآخرين.

كيف يمكنني الانضمام إلى المسابقة؟

يمكنك الانضمام من خلال الرابط الموجود في تطبيق اندرايف.



اقرأ أيضا