النقاط الرئيسية
تركيز نادي الرجاء الرياضي على الفوز بلقب الدوري المغربي وكأس العرش.
عدم فتح ملف غياب رئيس النادي محمد بودريقة حاليًا.
جهود المكتب المسير لتعويض غياب بودريقة.
التنافس على لقب الدوري الاحترافي ومشاركة في ربع نهائي كأس العرش.
عزل بودريقة من منصبه بسبب غيابه عن مهامه.

ارتأى منخرطو نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم التركيز على مشوار “النسور” في سباق البحث عن التتويج بلقب الدوري المغربي للمحترفين وكأس العرش، عوض فتح ملف الوضع الإداري الحالي في ظل غياب رئيس النادي محمد بودريقة الذي طال مقامه خارج أرض الوطن.

وعلمت “هسبورت”، من مصدر عن منخرطي الرجاء، أن “برلمان النادي” يُجمع، من خلال تواصلهم الدائم عبر مجموعات على تطبيق “واتساب”، على أن لا يُفتح ملف غياب رئيس النادي في الوقت الحالي.

وأوضح المصدر نفسه أن برلمان الرجاء يُفضّل التركيز على لقب البطولة وكأس العرش، وتأجيل فتح ملف غياب بودريقة إلى نهاية الموسم الكروي الحالي.

المصدر“هسبورت”

وأشار مصدر “هسبورت” إلى أن المكتب المسير الحالي في تواصل مع بودريقة ويقوم بمجهودات كبيرة لتعويض غيابه، للحفاظ على استقرار “النسور الخضر” في وقت حساس من الموسم.

ويُنافس الفريق “الأخضر” بقوة على لقب الدوري الاحترافي هذا الموسم، في صراع كبير مع الجيش الملكي المتصدر وبطل النسخة الماضية. كما سيُلاقي “النسور” حسنية أكادير، في ربع نهائي كأس العرش.

ووضعت المحكمة الإدارية نهاية لمحمد بودريقة، رئيس مقاطعة مرس السلطان بالدار البيضاء، على رأس هذه الجماعة، بعدما استجابت لطلب وزارة الداخلية القاضي بعزله من منصبه.

وجاء عزل بودريقة جراء غيابه عن مهامه منذ أشهر، تفعيلا لمقتضيات القانون التنظيمي للجماعات الترابية 113.14.

وكانت سلطات عمالة الفداء مرس السلطان بالدار البيضاء منحت رئيس مقاطعة مرس السلطان مهلة أسبوع من أجل استئناف عمله بالمقاطعة، بعد غيابه الطويل جراء خضوعه لعملية جراحية بالخارج، وفق تأكيداته في صفحته الرسمية على “فيسبوك”.

الأسئلة الشائعة

١. ما هو تركيز نادي الرجاء الرياضي؟

تركيز نادي الرجاء الرياضي على الفوز ببطولة الدوري المغربي وكأس العرش.

٢. هل يتم فتح ملف غياب رئيس النادي حاليًا؟

لا، لا يتم فتح ملف غياب رئيس النادي حاليًا.

٣. ما هي الجهود التي يبذلها المكتب المسير لتعويض غياب بودريقة؟

يقوم المكتب المسير بجهود كبيرة لتعويض غياب بودريقة والحفاظ على استقرار الفريق.

اقرأ أيضا