النقاط الرئيسية

الملخص
نادي جينت متمسك بمطالبه المالية بخصوص بيع طارق تيسودالي.
تلقى جينت ثلاثة عروض رسمية حتى الآن.
العروض لم تلبي توقعات جينت المالية.
يجري انتظار عروض محسنة للسماح بانتقال اللاعب.

موقف نادي جينت

يُواصل نادي جينت البلجيكي لكرة القدم تمسكه بمطالبه المالية التي **حددها مسبقاً** مقابل بيع ما تبقى من عقد الدولي المغربي طارق تيسودالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك في ظل رغبة بعض الأندية في التعاقد معه.

العروض المقدمة

وعلمت “هسبورت” من مصدر مطلع أن نادي جينت توصل حتى الآن بثلاثة عروض رسمية من أندية ترغب في ضم تيسودالي؛ لكنها لم تُوافق على أي عرض منها لأنها لا تُلبي الطموحات المالية للفريق من هذه الصفقة.

تفاصيل العروض

  • عرضان من أندية أوروبية
  • عرض من أحد الدوريات الخليجية

وينتظر النادي تحسين أحد العروض الثلاثة من حيث **القيمة المالية**، أو التوصل بعرض جديد للسماح برحيل تيسودالي، الذي يُعد من بين أبرز مهاجمي الفريق البلجيكي.

اللاعبون المستعدون للرحيل

أفاد مصدر “هسبورت” أن جينت حدد قائمة من 7 لاعبين بات النادي مستعدا لرحيلهم في حال توصله بعروض مهمة؛ من بينهم طارق تيسودالي، مهاجم المنتخب الوطني المغربي، الذي غاب عن **”أسود الأطلس”** في الفترة الماضية؛ كما لم يُشارك في **”مونديال قطر”** بسبب الإصابة التي أبعدته عن الملاعب طويلا.

عقد تيسودالي مع جينت

جدير بالذكر أن طارق تيسودالي يرتبط بعقد مع نادي جينت البلجيكي لكرة القدم يمتد إلى غاية **صيف سنة 2026**. وقد خاض هذا اللاعب 14 مباراة مع المنتخب الوطني المغربي الأول، مسجلاً هدفين، كما لعب لأندية هولندية وفرنسية، قبل الانتقال إلى الدوري البلجيكي سنة 2018.

الأسئلة الشائعة

هل سيوافق نادي جينت على أي من العروض المقبلة؟

يجري النظر في المقترحات المالية فقط.

كم مدة عقد تيسودالي مع نادي جينت؟

العقد يمتد حتى صيف 2026.

ما هي الأسباب التي حالت دون مشاركة تيسودالي مع المنتخب المغربي؟

اللاعب غاب بسبب الإصابة.

كم عدد المباريات التي خاضها تيسودالي مع المنتخب المغربي؟

خاض 14 مباراة وسجل هدفين.



اقرأ أيضا