النقاط الرئيسية

اسم اللاعبيوسف النصيري
الفريق الحاليإشبيلية
الأندية المهتمةفنربخشة، وست هام، ميلان
أهداف الموسم الأخير16 هدفًا في الدوري الإسباني

الغموض يحيط بمستقبل يوسف النصيري

لا يزال مستقبل الدولي المغربي يوسف النصيري، مهاجم فريق إشبيلية الإسباني، غير واضح، حيث يبدو أنه على وشك مغادرة “قلعة الأندلس” أكثر من أي وقت مضى. تسعى العديد من الأندية العربية والأوروبية إلى الظفر بخدماته بدءاً من فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

اهتمام جوزيه مورينيو بيوسف النصيري

استراتيجية فنربخشة

أشارت صحيفة “الصباح” التركية إلى أن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدرب الجديد لفريق فنربخشة، يضع النصيري ضمن دائرة اهتماماته ويسعى للتعاقد معه هذا الصيف. كما يستهدف مورينيو التعاقد مع الإسباني رافا مير زميل النصيري في إشبيلية.

الأولوية للنصيري

أوضحت الصحيفة التركية أن الأولوية ستكون للمهاجم المغربي لمناقشة رغبته في الانتقال إلى الدوري التركي، وخوض تجربة جديدة بقميص فنربخشة. وفي حال لم تنجح المفاوضات معه، ستكون وجهة مورينيو صوب رافا مير كخيار ثان.

موقف نادي إشبيلية

علمت “هسبورت” من مصدر مقرب للفريق الإسباني أن إشبيلية بات مستعداً لبيع ما تبقى من عقد مهاجم “أسود الأطلس” في فترة الانتقالات الصيفية، محدداً شروطاً خاصة للموافقة على تسريح اللاعب.

الصفقة مع السعودية

وأوضح المصدر نفسه أن إشبيلية يُفضل بيع عقد النصيري لأحد أندية الدوري السعودي لتحقيق استفادة مالية مهمة من الصفقة، خاصة في ظل السياسة الاستثمارية التي تنتهجها الأندية السعودية خلال الفترة الأخيرة بجلب نجوم لامعين من أندية أوروبية كبيرة.

تفاصيل من إدارة النادي

وأشار المصدر ذاته إلى أن فيكتور أورتا، المدير الرياضي للفريق الأندلسي، حصل على “الضوء الأخضر” من إدارة النادي في ملف النصيري، الذي يُعد من بين أبرز مهاجمي الفريق في السنوات الأخيرة، ويخشى رحيله بشكل مجاني مع انتهاء الموسم المقبل.

أندية أخرى مهتمة بيوسف النصيري

  • وست هام يونايتد
  • ميلان الإيطالي

كما كثف وست هام يونايتد من اتصالاته لحسم تعاقده مع النصيري، ويعتبره من بين أبرز الأسماء التي يُراهن عليها في الخط الهجومي. إضافة إلى اهتمام ميلان الإيطالي بخدمات الدولي المغربي، وهي جميعها عروض تجعل مستقبل النصيري غامضاً في انتظار اختياره الوجهة المقبلة.

إحصائيات يوسف النصيري

البطولةعدد المبارياتالأهدافالتمريرات الحاسمة
الدوري الإسباني33162
دوري أبطال أوروبا621

الأسئلة الشائعة (FAQ)

ما هي الأندية المهتمة بضم يوسف النصيري؟

فنربخشة، وست هام، ميلان.

ما هي إحصائيات النصيري من الموسم الأخير؟

سجل 16 هدفاً وقدم تمريرتين حاسمتين في الدوري الإسباني.

هل هناك احتمال لانتقال النصيري إلى الدوري السعودي؟

نعم، إشبيلية يُفضل بيع عقده لأحد أندية الدوري السعودي.

من هو المدرب الذي يسعى للتعاقد معه في فنربخشة؟

المدرب جوزيه مورينيو.



اقرأ أيضا